بيانات و بلاغات

بيان المكتب التنفيذي للكدش الصادر بتاريخ 15 غشت 2020

المكتــب التنفيــذي للكونفدراليـة الديمقراطيـة للشغـل

 يديـــن صفقــة الخيـــانــــة

  • انطلاقا من المواقف المبدئية الثابتة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل منذ تأسيسها، والتي تعتبر القضية الفلسطينية قضية وطنية ومركزية في الفكر والنضال الكونفدرالي ؛
  • ومواكبة من المكتب التنفيذي لتطورات الأحداث المرتبطة بالقضية الفلسطينية، وما تتعرض له القضية من محاولات التصفية، والإجهاز على حق الشعب الفلسطيني في التحرر وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وذلك بقرار ودعم من الامبريالية الصهيونية العالمية وتواطؤ مفضوح لبعض الأنظمة العربية الرجعية، وآخر فصول هذه المؤامرة إبرام اتفاقية ثلاثية : اسرائيلية أمريكية إماراتية، تندرج ضمن عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني وبداية تنزيل ما سمي بصفقة القرن.

فـــإن المكتــب التنفيــــذي :

  • يعبر عن إدانته الشديدة للصفقة الاماراتية الصهيونية الأمريكية المخزية ويعتبرها خيانة عظمى للقضية الفلسطيية تجسد مخطط التصفية والضم وتمرير سائر مخططات الصهيونية الأمريكية الامبريالية.
  • يعتبر وحدة الصف الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية هي السبيل الى مواجهة مخططات العدو، ومواصلة الكفاح من أجل بناء الدولة الفلسطينية الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس.
  • يدعو الى مواجهة كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وعملائه، وينبه كل القوى الحية الديمقراطية الى خطورة توظيف الأنظمة السياسية العربية، كأدوات لتنزيل المخططات الصهيونية.
  • يؤكد أن الشعب الفلسطيني بكل فصائله ومكوناته ومقاومته هو المخول له شعبيا وتاريخيا، الدفاع عن القضية الفلسطينية الى جانب القوى المناهضة للمخططات الإمبريالية الصهيونية العالمية.
  • يعمل على تحضير كافة المبادرات النضالية والتضامنية الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية، ويدعو كل التنظيمات السياسية والنقابية والمجتمعية الوطنية والدولية الى تحمل مسؤوليتها في مواجهة مخططات الصهيونية الإمبريالية العالمية.

مسيرة التاريخ لن تتوقف، وإرادة الشعوب لن تقهر،

فلا نامت أعين الجبناء

المكتب التنفيذي

الدار البيضاء في 15 غشت 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى