الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تخوض إعتصاما أمام البرلمان يوم 20 فبراير 2018

0
821
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

في اجتماعه المنعقد يوم الجمعة 16 فبراير 2018 بالمقر المركزي بالدار البيضاء تداول المكتب التنفيذي في مجموعة من المستجدات المختلفة واقفا على تجاوب الشغيلة الجماعية والتعليمية لقرار الإضراب العام الوطني يوم 14 فبراير 2018 المصحوب بوقفات احتجاجية، كما تم الوقوف على استهداف الكونفدرالية الديمقراطية للشغل من خلال تحريك العديد من المتابعات القضائية للمسؤولين النقابيين. وبعد الاستماع الى مجموعة من التقارير التي تهم سير التعبئة لاعتصام 20 فبراير 2018، وأشغال لجن المؤتمر وقضايا العلاقات والتنظيم، فإن المكتب التنفيذي:

  1. يشيد بمجهودات مسؤولي النقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض والنقابة والوطنية للتعليم لإنجاح معركة 14 فبراير2018، ومهنئا شغيلة القطاعين على هذه المحطة النضالية من أجل الدفاع عن المطالب المشروع والعادلة.
  2. يندد بالمحاكمات التي تستهدف منظمتنا من خلال المتابعات القضائية للأخوة، عبد الحق حيسان وخالد الغنيمي و عبد الله رحمون ومجموعة من العمال في ملف جديد يتعلق بشركة هوليداي سيرفيس.  
  3. يدعو كل الأجهزة النقابية إلى الانخراط بقوة في كافة المعارك النضالية القطاعية والعمالية.
  4. يعبر عن تضامنه مع المعركة النضالية التي تخوضها النقابة الوطنية للتعليم العالي يوم 20 فبراير 2018.
  5. يدعو كافة الأجهزة النقابية لتقوية التعبئة لإنجاح اعتصام المسؤولات والمسؤولين يوم الثلاثاء 20 فبراير 2018 أمام مقر البرلمان ابتداء من الساعة العاشرة صباحا لمواجهة التعامل الحكومي اللامسؤول مع مطالب الطبقة العاملة.    إليكم نص البلاغ                                                                      

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

ترك الرد